Saturday, January 28, 2017

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 27 / 1 / 2017

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة الموافق 27 / 1 /2017 العديد من الأحداث فى مقدمتها، اقتراب محمد صبحى من الرحيل وتقديم عرض بـ900 ألف جنيه لشراء مدحت فقوسة من المحلة، وعودة شريف عبد الفضيل للتدريبات الجماعية بعد أسبوع.
اقترب محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى من الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الجارى، بعدما وصلت علاقته مع إدارة ناديه إلى طريق مسدود وفشل محاولات حل أزمة تجديد عقد اللاعب وكذلك أزمة مستحقاته القديمة المتأخرة لدى قلعة الدراويش.
 
 
أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى، أن شريف عبد الفضيل مدافع الدراويش سينتظم فى مران فريقه الجماعى بعد أسبوع من الآن، عقب تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، والتى حرمته من المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات الودية لفريقه بمعسكره المغلق.
 
 
تلقى نادى غزل المحلة، فاكسا رسميا من النادى الإسماعيلى يعرض فيه سداد 900 ألف جنيه، من أجل الحصول على خدمات مدحت فقوسة لاعب خط وسط غزل المحلة ولاعب منتخب الشباب.
 
 
اشترط التشيكى فرانز ستراكا، المدير الفنى للإسماعيلى، مراقبة الصفقات الجديدة للإسماعيلى والتى انضمت خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قبل الحكم النهائى عليها، لرغبته فى أن تكون الصفقات الجديدة متماشية مع طموحه ورغبته فى أن تكون إضافة لصفوف الدراويش.

No comments:

Post a Comment