Monday, January 30, 2017

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 28 / 1 / 2017

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت الموافق 28 / 1 /2017 العديد من الأحداث فى مقدمتها، التعاقد مع الكولومبى دييجو كالديرون وتعادل الدراويش مع المقاولون العرب بدون أهداف.
 
 
 
 
نجح مسئولو الإسماعيلى فى التعاقد مع الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم أوكساكا المكسيكى السابق الذى تم التعاقد عليه بعد الحصول على موافقة التشكيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للدراويش.
 
 
 
 
 
 
تعادل فريق الإسماعيلى مع نظيره المقاولون العرب بدون أهداف، فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم على ملعب الجبل الأخضر.
 
 
 
 
 
أعلن مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على قطاع الكرة، التعاقد مع المهاجم الكولومبى دييجو كالديرون لدعم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
 
 
 
 
 
تمسك كريم بامبو صانع ألعاب الإسماعيلى بالرحيل النهائى عن قلعة الدراويش ورفضه الرحيل على سبيل الإعارة بعدما استبعده التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للدراويش بسبب عدم قناعته بإمكانياته الفنية.
 
 
 
 
 
 
اتفق مسئولو نادى الإسماعيلى على خوض مباراته الودية أمام وادى دجلة والمقرر لها في الثانى من فبراير المقبل على ملعب استاد الإسماعيلية بعد انتهاء أعمال التطوير في أرضية الملعب والتي استمرت منذ فترة توقف الدورى عقب نهاية منافسات الدور الأول بالمسابقة.

No comments:

Post a Comment