Monday, January 30, 2017

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 28 / 1 / 2017

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم والتى جاء فى مقدمها كوبر ساخرًا من فرانس فوتبول: هل المجلة تدرب الننى حتى تقيمه"، المنتخب السورى يتوج ببرونزية مونديال عمان على حساب الفراعنة.

كوبر ساخرا من فرانس فوتبول: هل المجلة تدرب الننى حتى تقيمه"

سخر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، من اختيار صحيفة فرانس فوتبول لمحمد الننى لاعب المنتخب فى قائمة أسوأ 10 لاعبين فى امّم افريقيا بالجابون.

بالفيديو.. المنتخب السورى يتوج ببرونزية مونديال عمان على حساب الفراعنة

توج المنتخب السورى بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم العسكرية، التى أقيمت فى عمان فى الفترة من 15 يناير وحتى 29 من الشهر ذاته بالفوز على المنتخب العسكرى المصرى بركلات الترجيح 6/5.

الحضرى: نلعب من أجل إسعاد الشعب ولدينا طموح للوصول لمنصة التتويج

علق عصام الحضرى، حارس مرمى وادى دجلة، ومنتخب مصر، على مباراة المنتخب الوطنى المرتقبة مع نظيره المغربى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

كوبر: منتخب المغرب شرس ومرشح للفوز باللقب

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن مباراة المغرب غدا فى دور الـ8 لبطولة أمم أفريقيا، من أصعب المباريات على الفراعنة فى مشوار الحصول على لقب البطولة.

كوبر: اختبار طبى لعبد الشافى يحدد خطة مواجهة المغرب

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق الوطنى وأهلى جدة سيخضع لاختبار طبى اليوم فى مران السادسة مساء، يتحدد على أثره إمكانية مشاركته فى مباراة المغرب غدا من عدمها.

بالإنفوجراف.. الجابونى"ايريك"وش السعد للفراعنة يدير مواجهة المغرب

وقع اختيار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على الحكم الدولى الجابونى إيريك أوتوجو حكما لموقعة منتخبنا الوطنى أمام نظيره المغربى، المقرر إقامتها مساء غد الأحد، فى ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة بالجابون والتى تستمر حتى 5 فبراير المقبل. 

معروف يوسف يجدد عقده مع الزمالك "موسمين"

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن تجديد عقد معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لمدة موسمين خلال الفترة الحالية.

تعرف على تفاصيل صفقة الإسماعيلى الجديدة

نجح مسئولو الإسماعيلى فى التعاقد مع الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم أوكساكا المكسيكى السابق الذى تم التعاقد عليه بعد الحصول على موافقة التشكيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للدراويش.

بالفيديو.. أحمد الشيخ يتصدر قائمة هدافى مونديال عمان بـ7 أهداف

نجح أحمد الشيخ صانع ألعاب مصر المقاصة والمعار من النادى الأهلى، فى لفت الأنظار بشدة خلال مشاركته مع المنتخب العسكرى فى بطولة كأس العالم العسكرية المقامة حالياً بعمان.

"حاوى" الأهلى ينتظم فى التدريبات غدا بالدفاع الجوى

يعود وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى من الكويت خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الانتظام غدا فى التدريبات الجماعية، التى يخوضها فريقه على ملعب الدفاع الجوى، استعدادا لمباراة السوبر امام الزمالك يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.


بالصور.. برزنتيشن تتفقد ملعب السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك

تفقد مسئولو شركة برزنتيشن سبورت راعى الكرة المصرية استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى، والذى يستعد لاستقبال مباراة السوبر المصرى، والذى يجمع بين الأهلى والزمالك.

الأهلى: معسكر الإمارات لم يتم إلغاؤه وتصعيد 4 ناشئين

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن معسكر الفريق فى الإمارات لم يتم إلغاؤه حتى الآن، موضحاً أنه تجرى حالياً محاولات إجراء حجوزات جديدة بعد تأجيل السفر من اليوم السبت، لحين الانتهاء من بعض التأشيرات الخاصة بلاعبى المنتخب العسكرى.

الزمالك يعلن قيد باولو فى الفترة الثانية بعد فشل قيده بالأولى إفريقياً

أعلن نصر عزام المستشار القانونى للزمالك، عن أحقية النادى فى قيد حسام باولو مهاجم الفريق الجديد، فى الفترة الثانية من القيد الأفريقى، حيث يشارك مع الفريق بداية من دور المجموعات بعد تعديل نظام البطولة.

سموحة يستعير مدافع الزمالك 6 أشهر رسمياً

أعلن نادى سموحة استعارته لأحمد دويدار مدافع نادى الزمالك والمنتخب الوطنى لمدة 6 شهور بداية من شهر يناير الجارى.
كان دويدار قد أعلن فى وقت سابق انتقاله بشكل رسمى لنادى سموحة السكندرى خلال الميركاتو الشتوى الجارى، بعد اتفاق الناديين على إتمام الصفقة.

الزمالك يطالب رسميا بتأجيل مباراة الأولمبى فى كأس مصر

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، عن إرسال خطاب رسمى صباح اليوم إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة، لتأجيل مواجهة الأولمبى، المقرر إقامتها يوم 3 فبراير المقبل، فى دور الـ32 من منافسات بكأس مصر.

No comments:

Post a Comment