Monday, January 30, 2017

كرة السلة يعسكر بالمركز الأوليمبى استعدادا لبطولة دبى

قرر الجهاز الفنى لمنتخب كرة السلة بقيادة الإسبانى أنطونيو أورينجا إقامة معسكر داخلى للاعبين بالمركز الأوليمبى بالمعادى، فى إطار الاستعداد  لبطولة دبى الدولية وتصفيات المنطقة الخامسة الإفريقية خلال شهرى فبراير ومارس المقبل.

17 فبراير بطولة دبى الدولية لكرة السلة 

ينطلق معسكر منتخب كرة السلة بالمركز الأوليمبى يوم  4 فبراير المقبل، وحتى موعد سفر المنتخب إلى المغرب، والمقرر له يوم 17 من نفس الشهر، حيث تقام البطولة فى الفترة من 17 إلى 24 فبراير، والتى يشارك بها المنتخب الوطنى استعدادا للتصفيات الإفريقية، بالإضافة إلى تعويض معسكر إسبانيا الذى تم إلغاؤه فى ظل قرار وزارة الشباب والرياضة برفض المعسكرات الخارجية تزامنًا مع أزمة الدولار التى تمر بها البلاد.

تشارك بالبطولة فرق كل من الرياضى اللبنانى والنجم الساحلي التونسي والحكمة اللبنانى و7 فرق أخرى من بينها فريق من الفلبين واثنان من الإمارات بالإضافة إلى المنتخب الوطنى.

مصيلحى رئيسا لبعثة منتخب كرة السلة 

كان اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة اختار عمرو مصيلحى عضو مجلس إدارة الاتحاد لرئاسة بعثة المنتخب خلال مشاركته بالبطولة.

يذكر أن مصر تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، خلال يوليو القادم، وتقام قرعة البطولة 11 فبراير بقصر محمد على.

No comments:

Post a Comment