Saturday, January 28, 2017

سلوفينيا تصطدم بكرواتيا لتحديد برونزية مونديال كرة اليد

يصطدم فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت منتخب سلوفينيا لكرة اليد بنظيره الكرواتى، فى إطار مباراة تحديد المركز الثالث فى  كأس العالم الذى تستضيفه حاليا فرنسا ويستمر حتى يوم 29 يناير الحالى.
 

النرويج تتأهل إلى نهائى مونديال كرة اليد 

 
كان منتخب النرويج لكرة اليد قد تأهل إلى النهائى بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة 28 /25 فى نصف النهائى أمس الجمعة.
 

فرنسا تواجه النرويج فى نهائى مونديال كرة اليد 

 
ومن المقرر أن يتقابل المنتخب الفرنسى صاحب الارض و الجمهور و حامل اللقب مع نظيره النرويجى غدا الأحد فى مباراة تحديد البطل .
 

 فراعنة كرة اليد يودعون المونديال من دور الـ16

 
يذكر أن منتخب فراعنة كرة اليد بقيادة مديره الفنى مروان رجب ودع المنافسة بعد الخسارة من كرواتيا فى دور الـ16 الأحد الماضى بنتيجة 21/19.
 
 

فراعنة كرة اليد يهزمون قطر والبحرين والأرجنتين فى المونديال

 
وكان قد شهد مشوار منتخب فراعنة كرة اليد فى الدور الأول الفوز فى أولى مواجهاته على قطر بنتيجة 22/20، ثم تلقى خسارة أمام الدنمارك 35 /28، وبعدها فاز على البحرين 31/29، قبل أن يهزم الأرجنتين 31/26، فى إطار رابع وأخيرًا الخسارة أمام السويد بنتيجة 33 / 26 فى ختام مباريات المجموعة ليحتل المركز الثالث ويتقابل مع كرواتيا.
 
 
فيما كان قد ودع المنتخب القطرى لكرة اليد البطولة بالخسارة من سلوفينيا ينتيجة 32 / 30 فى دور الثمانية الذى أقيم  الثلاثاء الماضى، فيما ودعت إسبانيا المنافسة فى نفس الدور بالخسارة من كرواتيا 29 / 30، والسويد بالخسارة أمام فرنسا 33 / 30، بالإضافة إلى المجر بعد الخسارة من النرويج 31 / 28.

No comments:

Post a Comment