Monday, January 30, 2017

طاهر أبو زيد يضع روشتة فوز المنتخب الوطنى على المغرب

وضع طاهر أبو زيد وزير الرياضة ونجم الكرة المصرية السابق، روشتة فوز المنتخب الوطنى على نظيره المغربى، قبل ساعات من انطلاق مواجهة القطبين ضمن مواجهات دور الثمانية فى كأس الأمم الأفريقية.

وأحرز أبو زيد آخر هدف فى مرمى المغرب، والذى منح الفراعنة الفوز فى بطولة أفريقيا عام 1986، وذلك من كرة ثابتة سددها مارادونا النيل بشكل رائع.

وقال نجم الكرة المصرية السابق، إن تذكر الواجب الوطنى ونسيان نغمة العقدة والاستمرار فى أداء المباريات بنفس العزيمة وعدم التسرع والثقة فى النفس هى مفاتيح الفوز فى المواجهة المرتقبة، والتى ستؤهلنا بإذن الله للدور نصف النهائى من البطولة الأفريقية.

وتحدث أبو زيد عن وجود عقدة من المغرب بعد الخسارة أمامه فى 11 مواجهة والفوز فقط فى مواجهتين بتاريخ مواجهات البلدين، قائلا: "أرفض ذلك الأمر فجيل منتخب مصر الحالى يملك مواهب جيدة فضلاً عن الالتزام التكتيكى، الذى يتمتع به منتخبنا تحت قيادة الأرجنتينى هكتور كوبر، والذى وصفه بالمدرب الكفء".

واستعاد مارادونا النيل ذكرياته مع آخر هدف سجله فى مرمى المغرب، قائلاً كنت متوقعاً دخول الكرة فى الشباك قبل تخطيها حتى الحائط البشرى نظرا لتسديدى لها بشكل جيد، مشددا على أنه كان دائم التدريب على تلك الكرات والتى دوما ما كان يسجلها.

No comments:

Post a Comment