Saturday, January 28, 2017

كرة السلة يختار مصيلحى رئيسًا لبعثة بطولة دبى الدولية

قرر اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة اختيار عمرو مصيلحى عضو مجلس إدارة الاتحاد كرئيس لبعثة المنتخب المقرر مشاركته ببطولة دبى الدولية التى تقام فبراير المقبل.
 
جاء قرار مشاركة المنتخب بالبطولة استعدادًا لتصفيات المنطقة الخامسة الافريقية لكرة السلة رجال وسيدات والتى تستضيفها مصر مارس المقبل، بالإضافة إلى إلغاء معسكر المنتخب الذي كان مقررًا إقامته بإسبانيا فى ظل رفض وزارة الرياضة المعسكرات الخارجية تزامنًا مع أزمة الدولار التى تمر بها البلاد.
 

الفرق المشاركة ببطولة دبى الدولية لكرة السلة

 
يشارك بالبطولة فرق كل من الرياضى اللبنانى والنجم الساحلي التونسي والحكمة اللبنانى و7 فرق أخرى من بينها فريق من الفلبين واثنان من الإمارات بالإضافة إلى المنتخب الوطنى.
 

مصر تستضيف مونديال كرة السلة

 
كما تستضيف مصر منافسات بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة خلال يوليو المقبل، والذى تقام القرعة الخاصة به يوم 11 فبراير القادم بقصر محمد على  وبحضور عدد من الشخصيات العامة والرياضية ، حيث تم دعوة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وأحمد حسام ميدو، والثعلب حازم إمام.
 
يذكر أن منتخب كرة السلة حقق لقب البطولة العربية والتى أقيمت بصالة استاد القاهرة بعد التغلب على المنتخب المغربي بنهائى البطولة.

No comments:

Post a Comment