Monday, January 30, 2017

رئيس برزينتيشن: لا نية لتأجيل "كلاسيكو" العرب

أكد محمد كامل، رئيس مجلس إدارة برزينتيشن سبورت، عدم وجود نية لتأجيل مباراة كلاسيكو العرب "الأهلى والزمالك"، قائًلا: "لا نية لتأجيل كلاسيكو العرب على الإطلاق".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر المصرى، والمقرر إقامتها فى العاصمة الإماراتية فى العاشر من فبراير المقبل.

من جانبه، كشف عايض ميخوت المدير التنفيذى لنادى الجزيرة الإماراتى، عن أن ملعب محمد بن زايد سيحتضن مباراة كلاسيكو العرب، والتى تجمع عملاقى كرة القدم المصرية الأهلى والزمالك، يوم 10 فبراير المقبل، والتى تقام للعام الثالث على التوالى فى دولة الإمارات تجسيدا لعمق العلاقات الأخوية بين الإمارات ومصر.

وأكد خلال المؤتمر الصحفى لمباراة كلاسيكو العرب، أن كل الترتيبات قد اكتملت بملعب محمد بن زايد بما يضمن إخراجا مشرفا للقمة العربية الكروية، مضيفًا: نثق بشكل تام فى أن هذه المباراة ستشهد تنظيما عاليا من كل الأطراف المشاركة فى التنظيم ورعاية هذا الحدث الهام، وأداء فنى راق بين الفريقين وأجواء جماهيرية احتفالية فى المدرجات من المشجعين الذين ستحتشد بهم مدرجات ملعب محمد بن زايد، كما عرف عن عشاق الأهلى والزمالك ومحبى كرة القدم المصرية من حب كبير وشغف كروى منقطع النظير وروح رياضية عالية.

وأضاف، شهادة نجاح هذه المباراة قد كتبت قبل انطلاقها لأن علاقات الإخوة الراسخة بين الشعبين المصرى والإماراتى كفيلة بإنجاح أهم وأكبر المناسبات.

No comments:

Post a Comment