Sunday, January 29, 2017

هريدى ثانى المنسحبين من انتخابات الزمالك

قام عمر هريدى عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق بالتعيين والنائب فى مجلس الشعب، بسحب أوراق ترشيحه من انتخابات الزمالك المقبلة، وتنازل عن خوضه الانتخابات المقبلة.

من جانبه وفى تصريح خاص ، كشف هريدى أن هناك أسباباً قهرية جعلته لا يستطيع استكمال الانتخابات، يأتى فى مقدمتها ارتباطه بانتخابات نقابة المحامين المرشح فيها على منصب العضوية، وتزامنها مع انتخابات نادى الزمالك، وبالتالى لن يستطيع التوفيق بينهما.

أما السبب الثانى، اعتباره عضواً فى مكتب هيئة اللجنة التشريعية التى تتكون من أربعة أفراد، وتسعى حاليا لمباشرة عدة قوانين هامة ومؤثرة فى الناحية السياسية، سوف يتم مناقشتها داخل المجلس الفترة القادمة وتحتاج لمزيد من الوقت.

وأضاف هريدى، أن السبب الأقوى هو تأكده من إمكانية إلغاء الانتخابات بعد لجوء البعض للقضاء بخلاف المستجدات التى ستطرأ عليها الفترة المقبلة ،بذلك يتقلص عدد المرشحين على منصب العضوية للعدد 28.

وتعد واقعة انسحاب هريدى هى الثانية فى انتخابات الزمالك، حيث سبقه فى ذلك اللواء سلامة الهجرسى المرشح على منصب الرئاسة، الذى اعتذر قبل اعتماد مجلس إدراة الزمالك أسماء المرشحين وإرسالها للجهة الإدراية. 

No comments:

Post a Comment