Saturday, January 28, 2017

إيهاب لهيطة يهدى درع الاتحاد لمنسق عام المجموعة الرابعة فى الجابون

قام المهندس إيهاب لهيطة بإهداء درع الاتحاد المصرى اليوم، إلى المنسق العام للمجموعة الرابعة بمدينة بور جنتيل النيجيرى سامسون ادامو، وذلك قبل بدء الاجتماع الفنى لمباراة المغرب الذى أقيم صباح اليوم، استعدادا للمباراة التى ستقام غدا فى التاسعة مساء فى إطار مباريات دور الـ8 للبطولة.

وأسفر الاجتماع على أن يرتدى المنتخب الوطنى زيه التقليدى الأحمر والأبيض والأسود فى مباراته فى دور الثمانية أمام المغرب غدا الأحد، والتى تحمل المباراة رقم 28، بينما يرتدى حارس المرمى المصرى اللون الأزرق، أما بالنسبة للفريق المغربى فيرتدى الشيرت الأخضر والشورت الأخضر والشراب الأحمر، بينما يرتدى حارس المرمى اللون الأصفر.

كما أعلن المنسق العام أن الفريق المصرى سيكون الفريق أ، بينما فريق المغرب الفريق ب، وبالتالى فيكون تواجد المنتخب الوطنى فى الناحية الشمال من الملعب والمغرب فى الجهة اليمنى.

كما أكد المنسق العام أن جميع الإنذارات التى حصل عليها لاعبو الفريقين فى الدور الأول، قد ألغيت، وبذلك فليس هناك أى إيقاف لأى لاعب من أى فريق فى هذه المباراة.

أما بالنسبة للإحماء قبل المباراة فحيث إن الفريق المغربى يلعب على استاد بور جنتيل للمرة الأولى فيقوم اليوم الفريق المغربى بزيارة الملعب الرئيسى والمشى على أرضية الملعب لمدة نصف ساعة، كما فعلت باقى الفرق من قبل بداية المنافسات، كما أكد الكاف على ضرورة ارتداء اللاعبين لحذاء الكاوتش من أجل المشى على أرضية الملعب وليس حذاء اللعب.

كما تقرر أن يقوم الفريقان بالإحماء قبل المباراة بالملعب، ولكن على الجانبين، حيث إنها المرة الأولى للفريق المغربى على ملعب استاد بور جنتيل.

وانتهى الاجتماع الفنى بمطالبة منسق المباراة لمسئولى الفريقين بضرورة الالتزام بموعد انطلاق المباراة، وعدم التأخير داخل الغرفة لبدء المراسم فى موعدها المحدد.

No comments:

Post a Comment