Monday, January 30, 2017

وليد سليمان يستعين بالجيم فى الكويت استعدادا لمواجهة الزمالك

يؤدى وليد سليمان لاعب وسط الأهلى تدريبات بدنية في الجيمانيزوم الخاص بفندق إقامة اللاعب بالكويت، وذلك أثناء تواجده ضمن وفد الأهلي لزيارة أكاديمية النادي بالكويت.

وليد سليمان يعود للقاهرة بعد انتهاء زيارته لأكاديمية الأهلى فى الكويت 

ويعود وليد سليمان إلى القاهرة  خلال الساعات القليلة القادمة للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، عقب انتهاء الزيارة الرسمية لوفد النادي، بأكاديمية الأهلي بالكويت اليوم السبت، بعد أن كان من المفترض أن ينتظم وليد سليمان في مران الأهلي اليوم بالإمارات قبل أن يتأجل سفر بعثة الفريق من القاهرة، ويقوم اللاعب بتغيير وجهته بالعودة للقاهرة في انتظار تحديد الموعد الجديد للسفر.

وليد سليمان يتحدث عن السوبر

وليد سليمان أكد أن مباراة  السوبر أمام الزمالك فى الإمارات يمنح الفريق دفعة إيجابية فى الدور الثانى للدورى، مثلما حدث الموسم الماضى، بعد للتتويج باللقب السوبر على حساب الزمالك بنتيجة 3/2.

وليد سليمان يعترف بتلقيه عروضا خارجية

وكشف وليد سليمان عن تلقيه عدد من العروض الخارجية، لكنه لم يناقشها بسبب تركيزه الشديد مع الفريق، ورغبته فى إنهاء مسيرته بين صفوفه، مشددًا على أن الأهلى كيان كبير، وأى لاعب يتمنى التواجد بين صفوفه، مشيراً إلى أن ارتباطه بالأهلى أهم لديه من أية عروض، خاصة فى ظل سعى الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى نحو استعادة لقب دورى أبطال إفريقيا، والحفاظ على لقب الدورى، فى الوقت الذى أكد فيه أنه سوف يتجه إلى مجال التدريب بعد إنهاء مشواره فى الملاعب.

No comments:

Post a Comment