Monday, January 30, 2017

حسام حسن: عبد الواحد قائد الزمالك ولو بدون الشارة

أكد حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك أن الجلسة التى عقدها اليوم المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى وبعض أعضاء مجلس الإدارة مع اللاعبين، أثمرت عن فوائد عديدة أبرزها انتهاء أزمة المستحقات المتأخرة بعد شرح المجلس للاعبين الظروف الحالية للنادى الخارجة عن إرادة الجميع.

قال حسن فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه حرص خلال الجلسة توصيل رسالة للاعبين بأن نادى الزمالك ليس فقيراً ولن يكون كذلك أبداً، مؤكداً أن أى لاعب له مستحقات لدى النادى سيحصل عليها.

حول أزمة عبد الواحد السيد الأخيرة قال المدير الفنى للزمالك أن عبد الواحد لاعب كبير وقائد الفريق مؤكداً أن القيادة ليست بارتداء الشارة ، وأوضح أن الجهاز الفنى حتى الآن لم يقرر من سيرتدى شارة الكابتن خلال مباراة حرس الحدود ، ولكن إذا لم يكن عبد الواحد سيكون ذلك بشكل مؤقت ، قائلاً : "من حق الأب أن يعاقب أبنه إذا أخطأ لكن العقاب لن يدوم وسيكون لمدة محددة" .

كما تحدث حسام عن أزمة الثنائى شيكابالا وحسين ياسر المحمدى بعد غيابهما عن معسكر السعودية والكويت قائلاً : "شيكابالا والمحمدى تحدثا معى ، عقب التدريب وشرح لى أسباب غيابهما عن المعسكر وتفهمت الوضع ، لذلك تم اختيارهما فى قائمة لقاء الحرس" .

أختتم المدير الفنى للزمالك تصريحاته مؤكداً تمسكه بالبقاء داخل نادى الزمالك ، مهما كانت الظروف ، قائلاً : "لن أترك الزمالك حتى لو طلبنى ريال مدريد" . 

No comments:

Post a Comment